هل مياه منزلك حقا نقية؟

المياه النقية ضرورية لحياتنا وصحتنا، سواء كانت تستخدم للشرب أو للاستخدام المنزلي أو لإنتاج الغذاء أو الرعاية الطبية.

هل مياه منزلك حقا نقية؟

تشير دراسة أجرتها BioMed Central (BMC) إلى أن عدم الوصول إلى مياه الشرب النقية يقتل 42000 شخص كل أسبوع. وفقًا لمنظمة الصحة العالمية، 0.7 مليار شخص لا يمتلك خدمة مياه الشرب، ومن بين الأشخاص الذين لديهم خدمة مياه الشرب فإن هناك           2 مليار شخص على الأقل يستخدم مصدرًا شديد التلوث. في البلدان المتطورة، يموت ما يقارب من 4500 طفل كل يوم بسبب سوء المرافق الصحية وتلوث المياه. ومع ذلك، هل تعلم أن هذه المشكلة ليست في البلدان المتطورة فقط؟ إنه مصدر قلق عالمي.

أكثر من مليار شخص في جميع أنحاء العالم لا يحصلون على مياه شرب نظيفة وآمنة. تتزايد هذه الأرقام يومًا بعد يوم، وهذا ما يدعو للقلق لأن التحسينات في جودة مياه الشرب يمكن أن يكون لها تأثير كبير على صحة الشخص. لذلك، يقع على عاتقنا مسؤولية التأكد من أننا نقدم المياه النظيفة والصحية لعائلاتنا. كيف تتأكد من أن المياه التي تشربها أو تستخدمها حقا نقية وموثوقة؟ الإجابة بسيطة – استثمر في نظام تنقية مياه جدير بالثقة.

يعد استخدام نظام تنقية المياه في منزلك بالتأكيد هي الطريقة الملائمة لتنقية المياه للشرب وللاستخدام المنزلي. يقدم السقاف مجموعة من أنظمة تنقية المياه بما في ذلك فلتر المياه المفرد و الفلتر المزدوج متوفر الآن على موقعنا.

يتميز هذا المنتج بفعاليته وجاهزيته الدائمة لتنقية المياه وتستمر عملية التنقية بجودة عالية عند المحافظة على النظافة وتغيير قلب الفلتر عند الحاجة حيث يتم تغييره حسب الفترة الزمنية المحددة من قبل الشركة المنتجة لضمان الجودة والإنتاجية، وعدم القيام بذلك يمكن أن يؤدي إلى انسداد المسامات بالمياه الملوثة التي قد ترتبط بالعديد من الأمراض التي قد تنقلها المياه الملوثة. لذلك، تأكد من اتباع التعليمات الخاصة بطراز فلتر المياه الخاص بك.

اقتنائك لهذا المنتج سيحسن من جودة المياه في منزلك مما يؤدي الى التحسن الملحوظ في صحتك أنت وعائلتك وتقليل تكاليف الرعاية الطبية بشكل ملحوظ. لذلك، من الضروري الاستثمار في نظام تنقية المياه للحفاظ على صحة ومستقبل عائلتك.

يعتقد بعض الناس أن غليان الماء ينقيه من المواد الضارة ولكن ليس هذا هو الحال. يمكن لغلي الماء فقط إزالة المواد الصلبة والبكتيريا، تاركًا المواد الضارة مثل الكلور والرصاص، والتي قد تصبح أكثر خطورة بعد الغليان

×

تواصل معنا

تواصل مع ممثلى خدمة العملاء لدينا

×