من نحن

فتحت شركتنا أبوابها لأول مرة منذ أكثر من نصف قرن، وذلك في العام 1971م، بعد أن وضعنا هدفاً واحداً نصب أعيننا: أن نكون رواد التطوّر في قطاع الأدوات الصحية ومواد السباكة في المملكة العربية السعودية.

إفتُتح فرعنا الأول في جدة، العاصمة الاقتصادية والسياحية للمملكة، وكان يحتوي آنذاك على 500 صنف فقط، و اليوم يوجد لدينا 8 مستودعات رئيسية يحتوي كل منها على أكثر من 3000 صنف وتقوم بخدمة ما يزيد عن 3500 عميل في أكثر من 100 مدينة و محافظة حول المملكة.

منذ أن بدأ استثمارنا في قطاع الأدوات الصحية في المملكة العربية السعودية قبل أكثر من 50 عاماً دخلت شركات أخرى في القطاع مما أوجد بيئةً تنافسيةً قامت شركتنا على اثرها بالتأكيد على تميز منتجاتها ورفع كفاءة خدماتها، الأمر الذي أتاح ازدهار ورسوخ اسم السقاف كوسم تجاري بارز في هذا القطاع المتنامي.

مع نمو شركتنا على مدار الاعوام, ترسخ إلتزامنا بالابتكار والتفوق بفضل اعتمادنا على الأدوات الصحية ومواد السباكة الأحدث في فئتها من كافة أرجاء العالم.

خمسون عاماً من الريادة والتطوير

الأهداف

  • نهدف أن نكون دوماً الخيار الأول لقنوات البيع في قطاع الأدوات الصحية ومواد السباكة بالمملكة. 
  • المساهمة بشكل فعال في تحقيق رؤية مملكتنا الحبيبة 2030 من خلال دورنا في التوريد لقطاع البناء المهم والحيوي. 
  • أن نكون إحدى الشركات المفضلة والحاضنة لأصحاب المواهب والكفاءات من المواطنين والمقيمين من خلال توفير ثقافة وبيئة عمل محفزة 
  • توفير التنوع المطلوب من منتجات متوافقة مع إتجاهات السوق المحلي وتقديمها بأسعار يصعب منافستها مقابل القيمة المحصلة. 

الرسالة

مهمتنا كإحدى أهم الشركات الرائدة في توريد الأدوات الصحية والسباكة هي تمكين التجار الطموحين من الحصول على احتياجاتهم بتوفير منتجات متنوعة و ذات طلب عالي في السوقبأسهل الطرق الممكنة وأكثرها ملاءمة ليتمكنوا من تحقيق أهدافهم بمستوى النمو المطلوب بشكل اسرع.

×

تواصل معنا

تواصل مع ممثلى خدمة العملاء لدينا

×